السعودية : كشفت صحيفة “السعودية اليوم” عن ترقب الأهلي والزمالك لموقف محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة.

وقالت الصحيفة، “يترقب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مصير “شيفو” بشكل نهائي، بعد الأنباء التي ذكرتها وسائل الإعلام السعودية خلال الساعات الماضية، عن نية السويسري جروس الاستغناء عن بعض اللاعبين وضم آخرين، في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل المنافسة بقوة على الدوري السعودي وكذلك البطولة الآسيوية”.

وأضافت أن عبدالشافي كان هدفًا لإدارة الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن اللاعب أبلغهم بالبقاء في السعودية، وعدم العودة للدوري المصري، حيث يرغب النادي في تأمين الجبهة اليسرى، في ظل رحيل التونسي علي معلول لصفوف الترجي التونسي بنسبة كبيرة في يناير المقبل.

وأكد “السعودية اليوم” أن ملف اللاعبين الأجانب كان محور الاجتماع الذي شهد الاتفاق على الاستغناء عن خدمات البرازيلي لويز كارلوس، فيما تتم المفاضلة بين محمد عبد الشافى واليوناني فيتفا، ليتم الاستغناء عن أحدهما خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

واختتمت حديثها عن عبدالشافي بأن الزمالك يريد أيضًا إعادة شيفو لصفوفه، في ظل الخبرات التي يمتلكها اللاعب، وأيضًا إصابة علي فتحي في الركبة، والذي تم التعاقد معه مؤخرًا لسد الفراغ في الجبهة اليسري لكنه لم ينجح في كسب ثقة الجهاز الفني للفريق الأبيض.